إطلاق الخطة الثلاثية لجمعية الكشاف التقدمي: كشفيّة أفضل لشباب أكثر

خطة طموحة لجمعية الكشاف التقدمي، مبنيّة على نجاحات نصف قرن من التطوّع والتقدم والتواصل، هادفة الى مستقبل تُحقّق فيه المزيد من النموّ والشمولية، متضمّنة برامج نوعية فعّالة مطوّرة، تمّ إطلاقها بحضور حزبي حاشد تقدمه أمين السر العام ظافر ناصر وأعضاء في مجلس القيادة والمفوضين ووكلاء الداخلية والمعتمدين وهيئات الوكالات والمعتمديات والمنظمات الحزب الرافدة.

القائد العام يوسف خداج أكّد أن “جهود جمعية الكشاف التقدمي تتلاقى مع جهود منظمات ومؤسسات ومفوضيات الحزب ولا سيما مفوضية الشؤون الداخلية، لتؤسس لمستقبل أفضل ركائزه التفاني والإخلاص والتعاون والإحترام والإعتراف بالقدرات وإتاحة فرص القيادة للشباب بما يساهم في تحمّل مسؤوليات مستقبلية في المجتمع والحزب ومنظماته، فينطلقون ليتبوؤوا مراكز اجتماعية وعلمية ومهنية، فيفتخرون بانتمائهم ونفخر بما حققوه من أهداف. كما شكر القادة على جهودهم المثمرة والرفاق لاحتضانهم نهج الجمعية وتوفير المناخ الملائم لها”.

وكانت مداخلات لأمين السر العام ظافر ناصر ثمنّ فيها إنجازات جمعية الكشاف التقدمي خلال عقود من الزمن وعطاءات قادتها والتزامهم نهجها في الحياة.

كذلك مفوض الشؤون الداخلية في الحزب هشام ناصر الدين أكّد في مداخلته على أهمية ما تقوم به الجمعية منوهاً برؤيتها المستقبلية لافتاً أن الفرص متاحة أمام قيادة الجمعية لتوسيع وتمتين الانتشار، ومؤكداً الاستعداد الدائم للتعاون وتذليل العقبات إن وجدت.

كما وتمّ تكريس القادة: فايز نايف البتديني – نجاد ناصر سعد الدين – سماح زائد جمال – ليال زياد مصطفى – توفيق سلمان قمر – لارا زهير أبوشقرا أبوحمدان – نورا جهاد المغربي البنّا – ياسمين جميل الزرعوني – سعيد وليد سليم – تمارا زياد وهبة – يمنى يوسف خداج – مروة كامل كيوان – فادي سعيد زين الدين – محمد أحمد مصطفى، وتجديد عضوية القائدة وفاء نديم السلطان ابو حمزة، كأعضاء في الجمعية العمومية.


(الأنباء)