طعمة رعى احتفالا تكريمياً: “من يعمل الخير يستحق الثناء”

الشوف-“الأنباء”

رعى عضو “اللقاء الديموقراطي” النائب نعمة طعمة احتفالا تكريميا اقامته جمعية” ضفاف الخير الانمائية” في الشوف، بمناسبة تكريم كوكبة من الرجالات هم، اللواء ابراهيم بصبوص، ورئيس دير المخلص الارشمندريت نبيل واكيم، ورجل الاعمال رؤؤف ابو زكي، ورئيسة اتحاد بلديات السويجاني السابقة الدكتورة نهى الغصيني، والفنان جهاد الاطرش، والسيد اديب الحلبي. بمشاركة عدد من الشخصيات والفاعليات، وممثل رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب تيمور جنبلاط الدكتور ناصر زيدان، وممثل وكالة داخلية الشوف في الحزب التقدمي الاشنتراكي المعتمد هشام سري الدين.

بداية القى رئيس جمعية ضفاف الخير الانمائية فؤاد ابو حمدان كلمة شكر لراعي المناسبة وللنائب تيمور جنبلاط “دعمهما المتواصل للمنطقة ومؤسساتها وجمعياتها”، منوها “بالكوكبة المكرّمة من رجالات عملوا على الخير العام للمجتمع الشوفي والوطني اللبناني”.

والقى صاحب الرعاية النائب طعمة كلمة، شكر فيها “الجمعية على الامسية الرائعة ولم تعد على ضفاف الخير والانهار فحسب، وانما النهر المتدفق من العطاء عبر اعمالها الانسانية، لا سيما مساعدتها لذوي الاحتياجات الخاصة وفي كل الحقول والميادين، فمن يعمل لخير الناس يستحق الثناء”. واضاف، ان تكريم رجالات من بلادي ولا سيما هذه الكوكبة التي لها صولات وجولات في بيادر العطاء فهذا ايضا عمل جبّار من قبل الجمعية لاني اعرف هؤلاء المكرمين حق المعرفة فهم يستحقون كل التكريم ، اذ على قدر اهل العزم تأتي العزائم”. وحيّا “المكرمين كل في موقعه وعطائه”.

وختاما تسلّم النائب طعمة درعا تقديرية ووفاء لخدماته الكبيرة وعطاءاته من قبل رئيس الجمعية، وسلّم بدوره مع ممثل النائب جنبلاط زيدان وأبو حمدان دروعا تقديرية للمحتفى بهم واقامة عشاء على شرفهم.