حملة تشجير في الجرد بمناسبة ٦ كانون

الجرد – “الأنباء”

بمناسبة السادس من كانون ذكرى ميلاد المعلم كمال جنبلاط، نظمت وكالة داخلية الجرد في الحزب التقدمي الإشتراكي حملة تشجير ضمن المعتمديات الثلاث فيها، وشملت بلدات بتاتر والمشرفة والعزونية، وذلك بالتعاون مع بلديتي بتاتر والمشرفة وجمعية اوكسجين.

ففي بتاتر غرست نصوب الصنوبر في أعالي البلدة قرب مشروع الملاعب الرياضية، إضافة الى نصوب أرز عن روح المعلم الشهيد كمال جنبلاط وشهداء البلدة. بمشاركة رئيس البلدية فادي غريزي والمختارين سعيد أبو مجاهد ووجدي غريزي، ومدير الفرع الدكتور نسيب غريزي، وجمعية اوكسجين الذي يرأسها عضو المجلس المذهبي الدكتور ربيع غريزي، ورئيس نادي شباب بتاتر رجا غريزي، ورئيس جمعية بتاتر الخيرية طارق غريزي، ورئيس رابطة آل ابو مجاهد أمين أبو مجاهد وحزبيين ومتطوعين.

وفي بلدة المشرفة شارك أعضاء الفرع وأهالي بحضور رئيس البلدية الدكتور غازي الحكيم الذي وعد بتأمين العناية والري للنصوب من قبل البلدية.

أما في بلدة العزونية تم غرس نصوب الصنوبر في اعالي البلدة بمشاركة حزبية واهلية ومدير الفرع وسيم عماد.

وكان وكيل الداخلية جنبلاط غريزي والمعتمدين طارق سلمان ولواء عبد الخالق ورامز الكوكاش ومسؤولة الإتحاد النسائي التقدمي في الجرد سارية هلال عبد الخالق وعدد من فروع الإتحاد وأعضاء وكالة الداخلية ومدراء الفروع، ومفوض الكشاف سمير سلمان مع عناصر كشفية قد شاركوا في عملية التحريج في المواقع الثلاثة. مع الإشارة الى أن جمعية الثروة الحرجية والتنمية AFDC قدمت النصوب.

 

(الأنباء)