تسلّم وتسليم في “النسائي التقدمي – هيئة منطقة الغرب”

عقد الاتحاد النسائي التقدمي اجتماع تسلّم وتسليم بين مسؤولتَي المناطق السابقة والحالية في منطقة الغرب، بحضور وكيل داخليه الغرب في الحزب التقدمي الاشتراكي بلال جابر ورئيسة الاتحاد منال سعيد، تسلمت خلاله هنادي الحلبي عمار مهام مسؤولية منطقة الغرب في الاتحاد من المسؤولة السابقة يسرا غرز الدين.

وقد استهلت سعيد الاجتماع بالتنويه بنضال المسؤولة غرز الدين، مشددةً على أهمية تداول المسؤوليات حيث تستكمل كلّ مسؤولة مسيرتها النضالية في مواقع مختلفة، ورأت أن هذا دليل صحة في كافة المؤسسات، لافتةً إلى أهمية العمل النضالي للمرأة في كل القضايا وضرورة انخراطها في العمل السياسي والاجتماعي. وناقشت بعض الأمور التنظيمية والنشاطات.

وأكد جابر على أهمية دور المرأة في العمل السياسي، ونوه بالدور الذي لعبته المرأة من خلال الاتحاد النسائي التقدمي في إنجاح الانتخابات النيابية.
بدورها، تحدثت غرز الدين عن عملها خلال توليها مهامها وعن التعاون والتكاتف بين الرفيقات وبالأخص خلال فترة الانتخابات، وأكدت على استمرار العمل في مواقع أخرى بما يخدم مصلحة الحزب والاتحاد.

ثم شكرت المسؤولة الجديدة لمنطقة الغرب في الاتحاد هنادي الحلبي عمار الجميع على الثقة التي مُنحت لها، آملة ان تكون المرحلة المقبلة مرحلة عمل ونشاط بالتعاون مع الجميع للوصول إلى الأهداف المنشودة.

(الأنباء)