النائب تيمور جنبلاط يجول معزياً في الشوف

جال رئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط، يرافقه وكيل داخلية الشوف في الحزب التقدمي الإشتراكي الدكتور عمر غنام على قرى وبلدات الشوف لتقديم واجب العزاء، والبداية كانت من بلدات باتر، حارة جندل وعين قني في الشوف الأعلى، حيث رافقهم المعتمد خالد حماد، أعضاء من جهاز المعتمدية ومدراء فروع حزبية، قدموا التعازي لعائلات الزيني، عودة، فارس، خطار ، حمدان وحمادة (باتر) ، لآل ملاك (حارة جندل) ، ولعائلتي بريش والشمعة (عين قني) .

ثم إنتقل النائب جنبلاط والوفد المرافق إلى بلدة مزرعة الشوف لتقديم العزاء إلى رئيس إتحاد بلديات الشوف السويجاني ومعتمد الشوف الأوسط المهندس يحيى أبو كروم بوفاة والده المرحوم الشيخ محمد أبو كروم (أبو وليد) .

بعد ذلك زار الجميع ، بلدة الورهانية وإنضم إلى الوفد معتمد العرقوب سهيل أبو صالح، أعضاء من جهاز المعتمدية ومدراء فروع التقدمي، متقدمين بالتعازي إلى عائلة المرحوم الشيخ فهد عساف (والد الفنان سليم عساف)، وإلى عائلة المناضل رفيق جابر (أبو غسان) في بلدة كفرنبرخ .

كان في إستقبال النائب جنبلاط والوفد المرافق له، مشايخ، رؤساء بلديات ومخاتير، فعاليات إجتماعية محلية، محازبين ومناصرين وحشد من الأهالي.

كعادته، وخلال جولته، إستمع النائب تيمور جنبلاط للمطالب الخدماتية والإجتماعية لأهالي القرى، واعدا بمتابعتها وملاحقتها مع المعنيين ليصار إلى تحقيقها