تدشين شارع المختار حليم غرز الدين في رأس المتن برعاية شقير

رأس المتن – “الأنباء”

رعى النائب السابق أيمن شقير الإحتفال التكريمي الذي نظمته بلدية وأهالي رأس المتن لتدشين شارع المختار الشيخ ابو جميل حليم غرز الدين تكريماً لجهوده وعطاءاته في مهامه كمختار في البلدة لمدة عقدين من الزمن.

المتن2 (2)
وقطع شقير شريط الإفتتاح مع الفاعليات من رأس المتن والجوار بمشاركة مفوض الشؤون الدخلية في الحزب التقدمي الإشتراكي هادي أبو الحسن، رئيس اتحاد بلديات المتن الأعلى ورأس المتن مروان صالحة، ممثل شيخ عقل الموحدين الدروز قاضي المذهب الشيخ غاندي مكارم، وكيل داخلية المتن في الحزب التقدمي عصام المصري والمعتمد مروان صالحة، الأمين العام للمؤسسة الدرزية للرعاية الإجتماعية وعضو مؤسسة كمال جنبلاط الإجتماعية عصام مكارم، مستشار وزير المهجرين الدكتور شوقي ابو رسلان، رئيس بلدية عاليه وجدي مراد، ممثل مجلس أمناء مستشفى الجبل عدنان الحلبي، رؤساء بلديات ومخاتير المنطقة، ممثلو الأحزاب السياسية، وفاعليات، حزبية وروحية واجتماعية وتربوية وحشد.

المتن1

الأطرش وصالحة

ورحب بالحضور قريب المكرم المغفور له الفنان جهاد الأطرش، مشيدا بسيرته ومزاياه. وتلاه رئيس المجلس البلدي مروان نجيب صالحة في كلمة شكر لصاحب الرعاية والمشاركين وكل من ساهم بإنجاح هذا الحدث لإحياء ذكرى المختار الراحل المكرم ساردا محطات ومواقف نبيلة ومشيدا بخصاله وحسن سيرته ومهنيته، وشكر عائلته على إكمال نهج العطاءات من بعده.

المتن2 (1)
غرزالدين
وكان ختام الكلمات مع نجل المغفور له ياسر غرزالدين الذي تلا كلمة العائلة، مؤكداً على ضرورة وأهمية تكريم جميع الشخصيات المرموقة في البلدة حتى تكون قدوة للأجيال الطالعة. وذكّر بأن عائلة المرحوم قد وهبت قطعة أرض لبلدية رأس المتن كي تتمكن بدورها من شق الطريق لمجمّع عصام مكارم الرياضي. حيث أن هذا الشارع الذي دُشِّنٓ اليوم بإسم شارع الشيخ المختار ابو جميل حليم غرز الدين سيجمع الحشود الى مجمع عصام مكارم الرياضي لكي يحيوا حفل افتتاحه برعاية وحضور وزير الشباب والرياضة عبد المطلب الحناوي.

المتن6

المتن4

المتن5