ابو فاعور دعا للتصويت بكثافة للائحة “إنماء حاصبيا”

حاصبيا – “الأنباء”

أقام الحزب التقدمي الإشتراكي في حاصبيا احتفالاً حاشداً أعلن خلاله عن تشكيل لائحة “إنماء حاصبيا” المدعومة من الحزب والعائلات الحاصبانية وذلك بحضور وزير الصحة العامة وائل ابو فاعور والنائب انور الخليل وأمام مسجد حاصبيا الشيخ مسعد نجم والأب اميل حداد ومشايخ البياضة الشيخين فندي وسليمان شجاع وحشد من الحزبيين والمناصرين من حاصبيا والجوار

وفي كلمة بالمناسبة، دعا ابو فاعور الى التصويت الكثيف في صناديق الاقتراع يوم غد للائحة “إنماء حاصبيا” ولتكون البلدية المقبلة عملها إنمائي بامتياز لكل أبناء حاصبيا دون تفرقة او تمييز آملاً ان تعيد هذه البلدية من حقوق ولما ﻷهالي حاصبيا من تضحيات ونضالات في السنوات السود وسنوات القهر إبان الاعتداءات الاسرائيلية الحاقدة.

005

 أضاف: “ولتكن هذه الانتخابات منطلق لمعركة انمائية حقيقية وان يكون يوم غد عرس ديمقراطي في حاصبيا يسوده جو من الألفة والمحبة”.

وأشاد ابو فاعور بمواقف الأمير طلال ارسلان برفعه الغطاء عن المخلين بأمن حاصبيا عبر القاء القنابل على بعض الاماكن قبل ايام عدة.

حاصبيا9

وقال: “حاولنا التوصل الى انتاج بلدية توافقية في حاصبيا وبذلنا جهداً مع العديد من الفعاليات والمرجعيات من أجل ذلك الا اننا لم نوفق. فلتكن إنتخابات ديمقراطية بعيداً عن التعصب والتشنجات الحزبية”.