مؤسسة “بيبلوراما” الإعلامية تكرم 14 شخصية في جبيل

كلارا ابو انطون – جبيل

على جري عادتها السنويّة، وتحت عنوان “ثمار الانسانية”، كرّمت مؤسسة “بيبلوراما” الإعلامية في خلال إحتفال ساهر مجموعة من الشخصيات والمؤسسات الفاعلة على مستوى قضاء جبيل، في مجمع “اده ساندس” في جبيل. وحضر حفل العشاء رئيس الجمهورية السابق العماد ميشال سليمان ممثلا بالمهندس ظافر سليمان، راعي أبرشية جبيل للموارنة المطران ميشال عون ممثلا بالنائب القضائي المونسنيور شربل أنطون، عميد كلية اللاهوت في جامعة الروح القدس الكسليك الأب أنطوان الأحمر، قائمقام جبيل نجوى سويدان فرح، العماد ميشال عون ممثلاً بمنسق جبيل في التيار الوطني الحر طوني أبي يونس، رئيس الهيئة التنفيذية في القوات اللبنانية الدكتور سمير جعجع ممثلاً بمنسق جبيل في القوات السيد شربل أبي عقل، رئيس حزب الكتائب اللبنانية الشيخ سامي الجميل ممثلاً بالسيد جوزف باسيل، إقليم جبيل الكتائبي ممثلاُ بالمهندس روكز زغيب، إتحاد بلديات قضاء جبيل، رؤساء بلديات ومخاتير، وفعاليات.

بعد النشيد الوطني، ألقت الإعلاميّة جويل بو يونس كلمة “بيبلوراما”، اعتبرت فيها أن من يتصدى للعاصفة لا ترعبه الرياح، ومسيرة التكريم مستمرة وشعار “ثمار الإنسانية” يزداد تألقاً في المناطق اللبنانية كافة، متحدياً الوضع القائم مؤمناً أن الأوطان تتعثر لكنها لا تموت.

2

ثم تم تكريم المحتفى بهم بتقديم من الإعلاميين: مايا شديد، انطوان صعب، آيا يونس، كلارا أبو أنطون، مريم خوري، سناء داغر وجاد يمّين وهم من حيث الشخصيات: القاضي هدى الحاج، الخوري وسيم أبي فرام، الخوري يوحنا ياسمين، الأستاذ وليد عاطف موسى، الإعلامية منى خوري حكيم، مختار البربارة ميشال جرجي مخايل، شركة دافيا، رابطة آل مرهج، السيد طوني بطرس الخوري، الدكتور علا طلال المقداد، شركة الأحمر ميتال، الدكتور فريد زغيب، نادي حبوب الثقافي الرياضي والفنان شادي ابراهيم.

وأحيا السهرة الفنان شادي ابراهيم، الذي قدم باقة من أجمل أغانيه. وفي الختام، التقطت الصورة التذكارية للمكرمين مع أسرة “بيبلوراما” وقطع قالب الحلوى ونخب المناسبة.