المرحلة الحادية عشرة من بطولة لبنان في كرة القدم

تقام غدا الجمعة مباراة واحدة في افتتاح المرحلة الحادية عشرة، الاخيرة ذهابا، من الدوري العام اللبناني ال59 لكرة القدم، فيلتقي الساعة الثالثة بعد الظهر الانصار صاحب المركز الثالث مع شباب الساحل السادس على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية.

وتقام السبت أربع مباريات، اثنتان منها الساعة الثانية والربع بعد الظهر. ويستقبل الراسينغ وصيف القاع الصفاء التاسع بعدما حقق فوزين تواليا في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونية. فيما يستقبل السلام زغرتا العاشر ضيفه طرابلس الثامن على ملعب الاول في المرداشية بزغرتا.

وتقام مباراتان الساعة الرابعة بعد الظهر، فيحل في اولاهما النجمة الوصيف ضيفا على الشباب الغازية السابع على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية. وهذه المباراة الاولى يخوضها النجمة بقيادة مديره الفني الجديد موسى حجيج الذي حل بدلا من الصربي بوريس بونياك.

بينما يستقبل العهد المتصدر برصيد نظيف من الخسارة وبفارق ثلاث نقاط عن النجمة فريق التضامن صور الخامس على ملعب صيدا البلدي.

وتختتم المرحلة الاحد بمباراة واحدة بين البقاع الرياضي صاحب القاع وضيفه الاخاء الاهلي عاليه الرابع على ملعب بلدة النبي شيت في البقاع الشمالي الساعة الثانية والربع بعد الظهر.