النائب ديب عن راغب علامة: هيدا لازم يطير راسو

انتقد عضو كتلة “لبنان القوي” النائب حكمت ديب بشدة الاغنية الاخيرة للفنان راغب علامة “طار البلد”، وقال خلال مقابلة عبر الـ”او تي في”، ” هيدا لازم يطير راسو، شو يعني طار البلد؟ شو هل اللامسؤولية”.

 

كلام ديب استدعى رداً من الكاتب جمال فياض وقال في تغريدة: ” حابب قول لسعادة النائب، مش بالكلام بترفع معنويات الناس، مش بالكلام تملك قلوب الناس! اشتغلوا وخفّفوا الدين أمّنوا الخدمات من ماء وكهرباء، ضعوا المسؤول المناسب في المكان المناسب، عاقبوا الفاسد! ساعتها بيطير البلد من الرفاهية وبيصير باللوج! نحنا بدنا مسؤول يرفع راسنا مش يطيّر راسنا!”.

 

وتعليقاً على رد فياض قال راغب علامة عبر “تويتر”: “يا صديقي ما قاله هذا النائب يمثل أخلاقه.. ثم أنني أعلم بأن فخامة الرئيس لا يقبل ان يكون عنده نواب يطلبون قطع رأسي لأنني غنيت وجع الناس وجرح الوطن خوفاً على وطني.!!! لكن كلام أهل الحق جرح آهل الباطل. وتحية الى أصدقائي الشرفاء من التيار الوطني الحر”.

 

وفي حين إنطلقت حملة تضامنية مع علامة تحت هاشتاغ #متضامن_مع_راغب_علامة ، ردّ خالد علامة، نجل الفنان علامة، على النائب ديب في تغريدتين قاسيتين فقال:

“هيدا النايب اللي هدد والدي لانه غنى الحقيقة اللي بالبلد.. حقيقة انهم محتلين مناصب ليقتلوا مستقبلنا… راغب علامة ما بخاف من واحد متلك”.

وأضاف خالد علامة “راغب علامة طيّر البلد بالاغاني وانتو طيّرتوها بالسرقة والكذب والفساد.. وجرب تقرب لوالدي لتشوف الشعب اللبناني شو رح يعمل فيك”.

ثم غرّد خالد علامة مجددا قائلاً:  “اعتديت على الجيش اللبناني وجايي بدّك تقطع راس بيّي يا سعادة النايب؟ والله لو بعرف اسمك لذكرتو. #راغب_علامة_خط_أحمر”.

 

بدوره ردّ الشاعر نزار فرنسيس، كاتب أغنية “طار البلد”، على تهديد النائب ديب لراغب علامة في تغريدةٍ عبر تويتر وكتب: “حكمت ديب بدّو يطيِّر راسنا المفاجأة أننا في عهد فخامة الرئيس عون نعلّق آمالاً كبيرة لناحية حريّة التعبير والإصلاح ولم ننتظر من نائب محسوب على العهد وينتمي لتيار يعلن حرباً على الفساد الذي يهدد البلد بالإنهيار ان يهددنا بسبب أغنية “.

وختم نزار فرنسيس “شكراً راغب علامة، #طار_البلد تحقق أهدافها”.

 

(رصد الأنباء)