شركة جرير وزعت جوائز مسابقة التصوير الفوتوغرافي Green your screen

عاليه – “الأنباء”

بحضور ممثل وزير السياحة أفيديس كيدانيان ربيع شداد، والفنان رامي عياش، وحشد من الشخصيات السياسية والروحية والإعلامية أقامت شركة جرير حفل توزيع جوائز مسابقة التصوير الفوتوغرافي
Green your screen في قاعة جمعية الرسالة الخيرية في عاليه


قدمت الحفل الإعلامية كاتيا كعدي، واستهل النشاط بالنشيد الوطني اللبناني تلاه كلمة ترحيب من المدير التنفيذي في المسابقة باسم أبو غادر الذي شكر الحضور ورعاة الحفل، وأضاء في حديثه على أهمية المسابقة.

بعد ذلك كانت كلمة لرئيس بلدية عاليه وجدي مراد القاها نيابة عنه عضو المجلس البلدي نبيل غريّب الذي أثنى على دور شركة جرير في تنظيم هذه المسابقة، وتطرق الى الدور الكبير والفاعل الذي تقوم به بلدية عاليه على مختلف الصعد الانمائية والاجتماعية وغيرها، وتلا ذلك تقديم درع تكريمي الى نائب رئيس البلدية سمير الخوري تقديرا لنشاطه وعطائه خلال فترة ٢٠ عاما. ثم كانت كلمة للجنة التحكيم القاها ميشال اسطا متطرقا الى آلية التحكيم في انتقاء الصور والشفافية المعتمدة لاختيار أجمل صورة.

مع الاشارة الى ان لجنة التحكيم ضمت بالاضافة الى اسطا الفنان التشكيلي برنارد رنو والمصورة المحترفة جودي لمع.

وخلال الحفل عرض فيلم خاص بمحمية أرز الشوف من انتاج شركة جرير وإخراج مكرم الريس بصوت الفنان عياش، تلاه كلمة لمدير المحمية نزار هاني الذي ركز على الدور الفعال لمحبي المحمية في المحافظة عليها ونشر الوعي من خلال هكذا أنشطة تجسّد روعة وجمال الوطن، ثم قدّمت شركة جرير درعا تكريميا للفنان عياش الذي شكر المنظمين والحضور.


ختام الكلمات كان لصاحب الرعاية والتي ارتكزت على الدور الفاعل للجمعيات والمؤسسات في ارساء ونقل الصورة الجميلة عن لبنان والدعم الدائم من قبل الوزارة للأنشطة الفاعلة والهادفة كنشاط green your screen


وقدم الشاعر طليع حمدان قصيدة في المناسبة تسلم بعدها درعا تكريميا من قبل الشركة.

وبما أن الفئة الرديفة لهذا العام كانت إظهار دور المرأة الفاعل بالمجتمع اللبناني، بالاضافة الى الصورة الطبيعة، كرّمت شركة جرير ثلاث سيدات تركن بصمتهن في المجتمع اللبناني، هن الممثلة القديرة وفاء طربية ، المناضلة سلمى صفير والسيدة أمل تلحوق.


بعد ذلك تم توزيع الجوائز على الفائزين فحلّ في المرتبة الأولى عن فئة أجمل صورة طبيعة، وعن فئة المرأة، المصوّر وسام تلحوق، وفي المرتبة الثانية المصّور إيلي أبو نحوّل، وفي المرتبة الثالثة المصوّر فراس دكّاش.

في ختام الحفل الذي تضمن عرض شريط مصور خاص بجمعية أبعاد، وآخر خاص بالإعلامية والممثلة كاتيا كعدي والعديد من الفيديوهات الخاصة بشركة جرير والمسابقة. شكرت ادارة الشركة الرعاة والمساهمين والحضور في إنجاح المسابقة والنشاط الذي كرّس كمحطة سنوية ثابتة لمحبي وهواة الطبيعة والتصوير.

(الانباء)