تيمور جنبلاط يجول في داريا وحصروت وتأكيد على العلاقة التاريخية بين المختارة والاقليم

اقليم الخروب – احمد منصور

زار رئيس اللقاء الديموقراطي النائب تيمور جنبلاط، يرافقه النائب بلال عبدالله، الوزير السابق علاء الدين ترو، عضو مجلس قيادة الحزب محمد بصبوص ووكيل داخلية الحزب التقدمي الاشتراكي في اقليم الخروب الدكتور سليم السيد، بلدة داريا في اقليم الخروب، بحضور مدير فرع الحزب في داريا رباح ابو شقرا ورئيس البلدية كميل حسن والمختار منذر بيه، حيث التقى عددا من العائلات وقام بواجب اجتماعي، وكانت مناسبة تم خلالها اثارة عدد من القضايا والحاجات الانمائية في المنطقة.

كما زار جنبلاط والوفد المرافق بلدة حصروت، والتقى ايضا عددا من العائلات بحضور مدير الفرع احمد حماده وعضو جهاز وكالة داخلية الحزب في اقليم الخروب عدنان حسين. وأكدت العائلات خلال اللقاءات على العلاقة التاريخية والوثيقة بين اقليم الخروب والمختارة، والتي تعود الى ايام المعلم الشهيد كمال جنبلاط، الذي كان للاقليم ميزة خاصة في اهتماماته ونشاطاته.

وشددت العائلات على التمسك بتلك العلاقة والعمل على تطويرها والحفاظ عليها مع رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي النائب وليد جنبلاط، الذي وقف الى جانب الاقليم في معظم المراحل وفي احلك الظروف والأزمات، فكان الحامي الأول للاقليم ودعمه ومساعدة ابنائه. واشادوا باللفتة الخاصة للنائب تيمور جنبلاط واهتمامه باوضاع وقضايا اقليم الخروب، وشددوا على الدور الوطني الكبير الذي يلعبه جنبلاط على الساحة الداخلية اللبنانية حفاظا على وحدة لبنان والسلم الاهلي والعيش المشترك.

كما تم إثارة عدد من القضايا، لا سيما الاوضاع الاقتصادية وتردي تلك الاوضاع على المستوى الاقتصادي والسياسي، بالاضافة الى ازمة تشكيل الحكومة، وضرورة خلق فرص عمل للشباب لتشجيعهم على التمسك بالوطن وعدم التفكير بالهجرة.

كما اطلع جنبلاط من العائلات على مجمل اوضاعهم المعيشية والمطلبية.

(الأنباء)