عبدالله من عانوت: مهما بثوا من فتن سيبقى جنبلاط كبيراً والحزب صامداً

عانوت – احمد منصور

أقام بلال ابراهيم السيد في منزله في عانوت، حفل عشاء تكريمي للنائب المنتخب الدكتور بلال عبدالله وعقيلته، شارك فيه عضو مجلس قيادة الحزب ميلار السيد، وكيل داخلية اقليم الخروب في الحزب التقدمي الاشتراكي الدكتور سليم السيد، رئيس بلدية عانوت عواد عواد، ومدير فرع عانوت الدكتور حسان السيد، القيادي خطار السيد، اعضاء جهاز الوكالة واعضاء الفرع واعضاء الماكينة الإنتخابية والمندوبين في البلدة وفاعليات.

والقى صاحب الدعوة كلمة رحب فيها بالنائب عبدالله والحضور في منزل المرحوم ابراهيم السيد “هذا المنزل الاشتراكي الذي كان تاريخيا وسيبقى”.

ولفت الى”ان عانوت وفيّة لخط ومسيرة وحزب المعلم الشهيد كمال جنبلاط، ولقيادة الزعيم الوطني وليد جنبلاط والمستمرة مع النائب تيمور جنبلاط”.

اضاف: “قلنا كلمتنا في السادس من ايار مع من كان ولا يزال العين الساهرة والضمانة الحقيقية لإقليم الخروب والجبل وكل لبنان، واثبتنا ان وليد جنبلاط لا يُطوّق، وان المختارة لا تُحاصر، وان هويتنا هوية وطنية عروبية تقدمية اشتراكية”.

وقال: “لن يشوه احد بعد اليوم تاريخنا او يختزل ويتجاهل نضالاتنا، وسنبقى القلعة الحصينة العصيّة على ضعاف النفوس وما اكثرهم هذه الايام”.

عبدالله
ثم تحدث النائب عبدالله فشكر صاحب الدعوة، واشار الى” انه في عانوت بدأ مسيرته السياسية، وفي عانوت يحتفل بالفوز، وفي عانوت تعرّف الى الحزب التقدمي الاشتراكي على يد خطار السيّد، ومنذ ذلك الحين بدأت المسيرة واستمرت مع كل الرفاق”.

وأضاف:” اليوم نحتفل بالنصر في الانتخابات النيابية التي كانت صعبة بظروفها وتحالفاتها، وبقانون صعب ومعطيات صعبة، ولكن كعادتها اثبتت عانوت انها لا تحيد عن الخط، هذا الخط الذي رسمه الشهداء والرفاق. ونصرنا هو جهد استثنائي من كل الرفاق ومن الماكينة الانتخابية ومن كل انصارنا واصدقائنا وكل من كانوا داعمين لمعركتنا السياسية، لاولئك نوجه الشكر والعهد باننا سنستمر بهذه المسيرة، فنحن لا يثنينا لا تعنت ولا تطاول ولا شعار مذهبي ، او تفصيلة معينة، ستكون مستقبلا سواء نيابية او ادارية”.

 

وقال: “بالنسبة لنا هذه المسيرة الحزبية السياسية الوطنية في اقليم الخروب والشوف والجبل وكل لبنان التي خطها كمال جنبلاط بدمه سوف تستمر مهما حاولوا ومهما وضعوا من عراقيل ومهما ركبوا اقاويل وتطاولوا ومهما بثوا من فتن في الشويفات وغيرها، سيبقى وليد جنبلاط كبيرا، وسيبقى الحزب صامدا، وسنبقى نحن مؤتمنين على هذه المسيرة مع الرفيق تيمور، وسيبقى اقليم الخروب امانة بأعناقنا جميعا نحن والرفيق تيمور وكل جبهتنا النيابية.فمسيرة العمل بدأت”.

(الأنباء)