“التقدمي”- المتن يزيل الصور والشعارات الإنتخابية

تابع وكيل داخلية المتن للحزب التقدمي الاشتراكي عصام المصري مع المعتمدين ومدراء الفروع والكوادر الحزبية عملية إزالة الصور الإنتخابية واللافتات من قرى وبلدات المتن الأعلى، التي تمت تنفيذا لتوجيهات رئيس الحزب وليد جنبلاط ونجله النائب تيمور جنبلاط. علما أن النائب المنتخب هادي أبو الحسن أصر بدوره على رفع كل صوره منعاً لإثارة الحساسيات، كما أعلن اعتذاره عن تقبل التهاني بفوزه بالمقعد النيابي احتراما لدماء الشهيد علاء ابي فرج وذويه وكل اهالي الجبل الذين تفاعلوا بحزن شديد مع هذا الحدث الأليم والمؤسف.

المصري

وأوضح “المصري” أن اللافتات والصور التي عُلِّقت قبيل الانتخابات النيابية كانت في سياق تطبيق بنود القانون الانتخابي الذي يفرض نشر الاعلانات، وليست بهدف استفزاز اي فريق.

وقال: هذه توجيهات رئيس الحزب والنائب تيمور جنبلاط الرافضة دوما لكل مظاهر الاستفزاز. ولقد أظهر رفيقنا النائب هادي ابو الحسن حسا عاليا بالمسؤولية عندما نزل على الارض رافضا احراق صور النائب آلان عون وأشرف ميدانيا على إعادة تعليقها مشددا على احترام حق الجميع بالترشح والتصويت ونشر الدعاية الانتخابية.

وإذ أكد على إزالة كل الصور الانتخابية وتوضيبها في كل قرى وبلدات المتن، قدم التعازي لذوي “ابي فخر” وعموم اهالي الشويفات والجبل الذين تأثروا بهذا المصاب الأليم.

وختم قائلا: “نحن كحزب نعتمد على علاقتنا بالناس وتفاعلنا معهم ومع همومهم وليس على لافتات انتخابية. ونأسف لوقوع حوادث دامية في البيت الواحد تحت شعارات سياسية. ولنا الفخر بوأد الفتن بحكمة قيادتنا التي عودتنا دوما على المواقف الكبيرة والمشرفة”.

(الأنباء)