مايا دياب تتجه بصيحات حقائب اليد إلى مستوى غير مسبوق

ألهمت مايا دياب معجباتها من المهتمات بالموضة والأزياء، بطريقتها الجديدة والمبتكرة لحمل حقائب اليد، وذلك من خلال أحدث صورها عبر انستقرام.

وظهرت مايا دياب في الصور وهي تحمل حقائب Gucci الصغيرة الرائجة بشدة حالياً بطريقة غير مسبوقة، فقد تجنبت مايا تقليد النجمات اللاتي اعتمدن هذه الحقائب واخترن ارتدائها حول الخصر، حيث قررت هي أن تضعها حول معصم يدها، وكأنها سواراً أو حلقة من الزهور تزين بها يدها.

وتعد الصيحة التي ابتكرتها مايا دياب لحقائب Gucci الصغيرة للغاية، من ألطف الأفكار التي امتدحتها مدونات الموضة ومن يحملن لقب “فاشينيستا” عبر مواقع التواصل، خاصة وأن الحقيبة تصميمها على شكل دائرة صغيرة، حتى أن البعض طالبن بتعديل التصميم بحيث يتخذ شكل الزهور وأن تتوافر الحقائب بألوان ربيعية وصيفية متعددة حتى يتسنى لهن اعتمادها في إطلالاتهن المقبلة كطريقة جديدة لاستخدام الحقائب كإكسسوار شخصي.

مايا دياب نسقت إطلالاتها بالحقيبة الرقيقة بشكل مختلف، حيث ظهرت بإطلالة عملية تصلح للعمل بقميص كلاسيكي بأزرار وأكمام طويلة مع تنورة جلدية وحذاء صيفي على شكل خفين عاليين الكعب ومغلقين من الأمام.

أما إطلالتها المسائية، فقد ظهرت فيها مايا بجمبسوت على هيئة شورت قصير من الحرير مع بلوزة سوداء من نفس الخامة، وأكملت إطلالتها بمعطف بلون رمال الصحراء مع حذاء بني فاتح.. ما رأيك في إطلالاتها؟

(ليالينا)